26
الخميس, تشرين2
0 مواد جديدة

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، تبذل حكومة الإمارات المزيد من الجهود لضمان الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19. لذلك أعلنت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات مواعيد جديدة لبرنامج التعقيم الوطني، والتشديد على إجراءات الوقاية في المتاجر والمولات.

اِقرأ المزيد...

يعد غسيل الأيدي بالماء والصابون أهم وسيلة للتخلص من الفيروسات والميكروبات التي قد تكون علقت بيديك خلال ملامستك للأسطح المختلفة، بما فيها فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19. وهو أمر ضروري حتى في الأيام العادية، عند العودة من خارج المنزل، أو الخروج من المرحاض، أو نقل الأغراض أو مصافحة الآخرين..

اِقرأ المزيد...

يعتقد البعض أن الماء والصابون غير كافيين للتخلص من الميكروبات والفيروسات، وخاصة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19. لكن الحقيقة أن الماء والصابون، عند استخدامهما بطريقة صحيحة، هما أفضل من الكحول والمعقمات للتخلص من الفيروسات والجراثيم العالقة بأيدينا.

اِقرأ المزيد...

أعد "بيت المحتوى" تقريراً موسعاً يضيء فيه على التجربة الصينية المميزة في مجال الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، مظهراً العوامل والأسباب التي أدت إلى نجاح هذه التجربة بشهادة جميع المختصين، فيما دعت منظمة الصحة العالمية مراراً إلى الاستفادة من هذه التجربة بصفتها تجربة مميزة قابلة للتطبيق في أماكن أخرى.

اِقرأ المزيد...

يتطلع الناس في كل أنحاء العالم إلى العاملين في الرعاية الصحية، في الطب والتمريض والتعقيم وغيرها، بعين الاحترام والتقدين لما يفعلونه على مدار الساعة في الحرب ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

اِقرأ المزيد...

فجأة، وجدنا أنفسنا في المنزل مع الأشخاص الذين نحبهم، نمضي الساعات تلو الساعات، والأيام تلو الأيام، بعد أن كنا نشتاق لنجد بعض الوقت لنجلس معهم فنتحدث ونتواصل دون ضغط الحياة اليومية: العمل والتنقل والتبضع وما إلى ذلك.

اِقرأ المزيد...

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، بالكثير من الآلام للبشرية، سواء من حيث عدد الأرواح التي حصدها، أو الأثار الصحية السلبية التي تركها على المتعافين، أو توقف عجلة جوانب متعددة من الاقتصاد، أو إجبار الكثير من الناس على التخلي عن أعمالهم ومعاناة شظف العيش.

اِقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...