في أواخر عام 2019، ظهر في مدينة ووهان بالصين فيروس من عائلة الفيروسات التاجية أُطلق عليه اسم Novel Coronavirus، أو فيروس كورونا المستجد. ييطلق على المرض الذي يسببه هذا الفيروس اليوم اسم Covid-19، أو كوفيد-19.

انطلاٌا من حرصنا في شركة بيت المحتوى House of Content على تقديم الموارد العلمية الدقيقة من مصادرها العالمية الموثوقة للقراء في المجتماعات العربية، وإيماناً منا بدورنا في مساعدة مجتمعاتنا في الوقاية من هذا الفيروس، فقد أطلقنا موقع Health 19، أو صحتك 19، حيث استوحينا الرقم 19 من اسم المرض الذي نعمل على محاربته.

ندعو جميع أبناء المجتمع للاطلاع على المعلومات الواردة على هذا الموقع، ونشرها على أوسع نطاق، حيث تمثل خلاصة خبرات أهم الجهات العالمية في هذا المجال. يسمح لأي جهة إعادة نشر المواد الواردة على هذا الموقع دون إذن مسبق، وإعادة تصميمها وطباعتها ونشرها رقمياً أو طباعياً بما يفيد المجتمع ويساعد في التوعية.

 

معاً ننتصر على هذه الجائحة الخطيرة.

موقع صحتك 19 هو موقع صحي عربي يقدم ترجمات علمية موثوقة ودقيقة لأهم المعلومات حول انتشار فيروس كورونا المستجد (ما يعرف بمرض كوفيد-19) حول العالم. موقع صحتك 19 هو موقع غير ربحي تقدمه شركة بيت المحتوى House of Content كجزء من حملتها لتعزيز المحتوى العربي العلمي الدقيق حول انتشار فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية منه.

يتضمن الموقع مقالات ومنشورات متنوعة صادرة عن جهات عالمية متخصصة مثل منظمة الصحة العالمية ومركز مكافحة الأمراض المعدية الأمريكي وغيرها، بعد ترجمتها من قبل مترجمين متخصصين وأصحاب خبرة لتقديم المعلومة للقارئ العربي.

يضم الموقع أيضاً عدداً من مقاطع الفيديو التي أنتجتها شركة بيت المحتوى لهذا الغرض، إلى جانب عدد من البوسترات والمنشورات التوعوية الصادرة عن جهات عالمية وتمت ترجمتها وتصميمها باللغة العربية من قبل الشركة.

تدعو شركة بيت المحتوى جميع المعنيين إلى استخدام هذه الموارد ونشرها على أوسع نطاق بهدف التوعية وتعزيز الالتزام بإجراءات الوقاية في المجتمعات العربية.

 

لتقديم الدعم للمبادرة يرجى الاتصال بنا.

تقدم شركة بيت المحتوى House of Content هذا الموقع للاستخدام العام تحت رخصة المشاع الإبداعي Creative Commons Attribution CC by House of Content.

تقدم شركة بيت المحتوى هذا الموقع وجميع محتوياته بهدف النفع العام والاستفادة من هذه الموارد في التوعية، يمكن لأي جهة استخدام محتويات الموقع وطبعها ونشرها وتوزيعها بشرط الإشارة إلى مصدرها وحقوق الملكية الفكرية لها.

تقوم جميع محتويات هذا الموقع على ترجمات أصيلة عن مواقع عالمية ذات موثوقية عالية، تشمل دون أن تقتصر على، موقع منظمة الصحة العالمية وموقع مركز مكافحة الأمراض المعدية الأمريكي CDC. لا تقدم شركة بيت المحتوى أية ضمانات أو تعهدات حول محتوى هذه المقالات ولا تتحمل أية مسؤولية عن كيفية استخدام هذا المحتوى أو نشره أو توزيعه أو أي ما يمكن أن يحدث نتيجة لاستخدام هذا المحتوى.